facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من المسؤول عن ملاعبنا؟


ولاء الريالات
29-09-2022 12:38 PM

قبل أيام أقيمت دورة رباعية عربية بكرة القدم بين منتخبات الأردن وعمان وسوريا والعراق، وكنت أتمنى عدم إقامتها حقّا لأنها سببت الإحراج لنا جميعا .

شكاوى عديدة من مختلف المنتخبات على سوء أرضية ملاعبنا، والجميع كان يخشى على لاعبيه من الإصابات ، فلماذا أصلا نتصدى لإقامة مثل هذه الدورة التي لم تقدّم أي إفادة تذكر للمنتخب .

مثل هذه البطولات والتي تشارك فيها منتخبات سواء كانت شقيقة أو صديقة يجب أن نتحضّر لها جيدا ونكون على قدر المسؤولية وأن لا نضع أنفسنا في مواقف حرجة .

المنتخبات التي شاركت أعلنت ندمها ، وتمنت لو لم تشارك ، فهل من المعقول أن الأردن لا يمتلك ملاعب محترمة وعلى الأقل مثل الآخرين؟.

من المسؤول عن ذلك، ومن يتحمل تبعات ما جرى في تلك البطولة ؟ بالتأكيد وزارة الشباب مسؤولة عن ذلك ، غير أن وجود هذه الوزاره كعدمه تماما ، فلا نسمع بها ولا ندري عن نشاطاتها أبدا .

الأردن فقير بالملاعب الرياضية وخاصة كرة القدم ، وهذا يتطلّب مراجعة شاملة لكل منظومة كرة القدم في الأردن التي تشهد تراجعا واضحا ، فالمركز 86 للمنتخب لا يبشّر بخير .

أتمنى ان يضع المسؤولون في الإعتبار الإهتمام بملاعب كرة القدم وعدم تعريضنا للإحراج مرّة أخرى ، ولا يوجد من داع للتصدي لبطولات نحن غير مؤهلين لها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :