facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمسية فنية تراثية في جمعية قيروان جرش الثقافية


29-09-2022 01:24 PM

عمون - برعاية المربي الفاضل الاستاذ محمد علي ابو لباد عضيبات وبحضور المحارب البطل الوكيل المتقاعد محمد عبدالله عضيبات ابو عاطف، اقامت جمعية قيروان جرش للثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة جرش امسية شعرية ثقافية تراثية مساء يوم الاربعاء .

بدوره رحب نائب رئيس جمعية القيروان للثقافة والفنون الاستاذ علي عضيبات براعي الحفل المربي الفاضل محمد ابو لباد والمشاركين والحضور وقدم نبذة عن نشاطات الجمعية والتي تم تشكيلها حديثا، واضاف ان من اهدف الجمعية احياء التراث القديم بأنواعه .

يذكر ان المربي الفاضل محمد علي ابو لباد عضيبات هو من الرعيل الاول، حيث عمل في مجال التدريس في بدايات الخمسينات من القرن الماضي واستمر بالعمل في مجال التعليم مدة 31 عاما .

وشكر راعي الحفل رئيس الجمعية عبد الكريم الشرمان ونائبه وأعضاء الهيئة الادارية والعامة، وعبر عن سعادته باستضافة هذه الامسية مقدرا الدعوة من الجمعية والزملاء المعلمين القدامى، منوها الى ان الفرحة تكبر عندما نرى من طلابنا من هم بوظائف عليا بالدولة .

وشارك الشعراء محمد خالد عضيبات ومحمد صالح بني مصطفى وعازف الربابة جويعد بني صخر وفنان العود حسين الشرمان وعازف الربابة عبد الكريم الشرمان وفرقة المهابيش بعدد من القصائد الوطنية و وصلات غنائية وطنية تغنت بالوطن والقائد واغاني تراثية نالت اعجاب الحضور .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المربي الفاضل محمد علي ابو لباد والمحارب البطل محمد عبدالله عضيبات ابو عاطف وهو من الرعيل الاول والذي انتسب للقوات المسلحة في بداية خمسينات القرن الماضي وكان له شرف المشاركة في جميع حروب الجيش العربي ضد العدو الصهيوني على اسوار القدس وحرب الكرامة والذي تكحلت عيناه باسقاط طائرة للعدو الصهيوني بفعل يداه من خلال رشاشه المقاوم للطائرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :