facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سفن حاقدة .. !


عودة عودة
30-09-2022 10:38 AM

في سفينة الشحن اليونانية (غاري فاليا) التي كانت تحمل جوز الهند الكيني ماذا حدث؟

اقترف قبطانها انتونيس انوبوليس وبحارتها ١٢ جريمتهم الشنعاء والذي ذهب ١١ كينيا حيث تم قذفهم عمدا واحدا بعد الاخر وبعد ان اشبعوهم ركلا وضربا وتمتعوا القتلة بمشاهدة أسماك القرش وهي تلتهم اعضاءهم بين اضراسها الحادة..؟!

لم يكن للكينيين المذبوحين جريمة كبرى تستحق عقوبة الموت وبهذه الطريقة البشعة فهم فقراء معدمون يبحثون عن عمل خلسة بعد ان صعدوا إلى ظهر السفينة اليونانية المشؤومة وبعد ان حملوها بخيرات بلادهم..

الجريمة هذه ألقت بظلالها السوداء على جميع الصحف اليونانية المحترمة وغيرها..

ورغم عقد المحكمة لمحاكمة المجرمين القتلة فإن أحزان اليونانيين الشرفاء هذه لا يمكن أن تقارن بأحزان أهالي الكينيين القتلة ومحبي الخير والإنسانية في هذا العالم الواسع.

نعلم جيدا أن سفينة غاري فاليا هذه هي ليست آخر السفن الغربية الحاقدة فقد سبقتها جان دارك الفرنسية ونيوجيرسي الأمريكية وسفن البرتغال والأسبان والطليان والصليبيين وإسرائيل وغيرهم...

Odehh1943@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :