facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأسهم الأوروبية واليورو يصعدان في نهاية ربع مضطرب


30-09-2022 03:04 PM

عمون - صعدت الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة في اليوم الأخير للتداول من ربع مضطرب شهد تضرر الأسهم بشدة بسبب قلق المستثمرين المتعلق بتأثير إجراءات تشديد السياسة النقدية على النمو الاقتصادي وأرباح الشركات.

وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 8ر0 بالمئة مدعوماً بصعود أسهم شركات النفط والغاز والموارد الأساسية والبنوك 5ر1 بالمئة .

وتراجع المؤشر 2ر5 بالمئة خلال الفترة بين تموز وأيلول، متجها صوب تكبد خسائر لثالث ربع على التوالي، فيما قد يصبح أطول فترة من الخسائر منذ 2011.

وسجل اليورو زيادة 2ر0 بالمئة مقابل الدولار ليجري تداوله مقابل 0.9837 دولار، في حين ظل مؤشر الدولار دون تغيير، لكنه انخفض 7ر2 بالمئة عن مستوى مرتفع بلغه الأربعاء الماضي.

وانخفض الفرنك السويسري بعد أن ذكر البنك المركزي، أنه تدخل في سوق النقد الأجنبي في الربع الثاني من العام لدعم العملة. وتراجع الفرنك مقابل الدولار واليورو.

ونزل الدولار 2ر0 بالمئة إلى 144.30 ين.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :