facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





السفير العدوان يقدم أوراق اعتماده لملك تايلند


04-10-2022 02:09 PM

عمون - قدّم السفير ثامر عبدالله العدوان أوراق اعتماده لجلالة الملك ماها فاجيرالونغكورن ملك مملكة تايلاند سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة تايلاند.

وبحسب بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، جرت مراسم تقديم أوراق الاعتماد أمس الاثنين، في قصر دوست الملكي في العاصمة بانكوك، وبحضور عددٍ من كبار المسؤولين في القصر الملكي ووزارة الخارجية التايلندية.

ونقل السفير العدوان تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جلالة ملك تايلند وتمنياته للشعب التايلندي الصديق بمزيدٍ من التقدم والازدهار.

من جانبه، طلب جلالة الملك ماها فاجيرالونغكورن نقل تحياته وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وتمنياته الطيبة لجلالته والشعب الأردني، معرباً عن تطلعه لتوطيد أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.

والتقى السفير العدوان أثناء زيارته إلى مملكة تايلاند عدداً من المسؤولين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :