facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يستعيد الأسطورة .. تغريدة أرجنتينية تشعل الجدل حول ميسي


04-10-2022 06:23 PM

عمون - يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان استقر على خطوته المقبلة عقب نهاية هذا الموسم.

ميسي رحل عن برشلونة مجانا في صيف 2021 صوب باريس سان جيرمان، بعدما فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده بسبب مشاكل البلوجرانا مع لوائح اللعب المالي النظيف، نتيجة الأزمة التي عانى منها منذ بدء جائحة كورونا.

لكن عددا من مسؤولي برشلونة مؤخرا وعلى رأسهم الرئيس خوان لابورتا، أكدوا رغبتهم في استعادة من وصفوه بأفضل لاعب في تاريخ النادي، خاصة أن عقده مع سان جيرمان ينتهي في صيف 2023.

ورغم محاولات سان جيرمان إقناع ميسي بالاستمرار في النادي لما بعد نهاية عقده في صيف 2023، لكن يبدو أن "البرغوث" استقر على العودة إلى ناديه المفضل برشلونة.

فيرونيكا بروناتي، صحفية أرجنتينية مهتمة بشؤون كرة القدم أشعلت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما نشرت تغريدة، كتبت فيها: 1 يوليو/ تموز 2023 ، سيكون ليونيل ميسي لاعبًا في برشلونة".

وبشكل عام، يتوقع أن يعلن ميسي (35 عاما) مستقبله والنادي الذي سينشط فيه بداية من صيف 2023، خلال شهري يناير/ كانون الثاني أو فبراير/ شباط من عام 2023.

يذكر أن ميسي هو أهم لاعب في تاريخ برشلونة خلال فترة لعبه مع الفريق الأول بين 2004 و2021، وذلك بحساب عدد البطولات والمباريات التي خاضها، إلى جانب أنه الهداف التاريخي للعملاق الكتالوني.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :