facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى المؤثّرين والإساءة البالغة لبلدنا


ولاء الريالات
05-10-2022 11:51 AM

عنوان كبير، غير أنه كبير بتلك الممارسات التي نرفضها جملة وتفصيلا، فما هكذا يكون الترويج للأردن، ولا يمكن لنا القبول بذلك أبدا .

ما يسمى ملتقى المؤثرين العرب الذي عقد في البحر الميت كان قمّة في المسخرة، والإساءة للأردن الذي يفخر بعاداته وتقاليده وشهامة أهله الذين ساءهم ما جرى هناك .

من شاهد مجموعة من الفيديوهات التي تبيّن ما حدث في البحر الميت، لا شك أنه سيطالب بمحاسبة الجهة المسؤولة عن مثل هذه المؤتمرات، ومن الظلم أن نصفها بالمؤتمرات، فهي لا تعدو كونها حفلات رقص ولهو .

من المسؤول عن هذه الفعالية، وهل نحن بحاجة لحفلات ماجنة حتى نقوم بالترويج للأردن؟، اتّقوا الله فينا، واتقوا الله بهذا الوطن ، فالترويج السياحي أبعد ما يكون عن مثل المجون والإسفاف .

أجزم بأن هناك حالة من الغضب تسود أوساط الأردنيين أو ممن شاهدوا تلك الفيديوهات ، وبالتأكيد فإن الإستعانة بالمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي لا يكون على هذا النحو الغريب والذي أثار فينا موجات غضب واستغراب واستنكار .

على من لم يشاهد تلك الفيديوهات ضرورة مشاهدتها ومعرفة إلى أين وصلت الأمور بأولئك القائمين على سياحتنا وتعريف العالم بالأردن، وعلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النظر في هذا الموضوع .

كان الله في عون هذا الوطن، وفي عون شعبنا الذي من حقّه معرفة ما جرى بالتفصيل والعمل على محاسبة كل من تورّط وورّطنا بهذا الإسفاف الذي نعلن براءتنا منه تماما .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :