facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصغير الأنف بدون جراحة


03-07-2023 01:02 PM

عمون - هناك بعض الطرق الغير جراحية التي يمكن أن تساعد على إظهار الأنف بشكل أصغر، ولكن يجب أن يتم فهم أن هذه الطرق لا تعدل بنية الأنف بشكل دائم، بل تعمل على تحسين مظهره وإبراز ملامحه الطبيعية. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في إطلالة الأنف أصغر حجمًا:

1. المكياج: يمكن استخدام تقنيات المكياج لإبراز أجزاء محددة من الوجه وإعطاء انطباع بأن الأنف أصغر. على سبيل المثال، يمكن استخدام الظل والإضاءة لتحديد جوانب الأنف بشكل استراتيجي وإظهارها بشكل أضيق.

2. تقنيات التصوير: يمكن استخدام زوايا التصوير المناسبة لإخفاء أو تقليل مظهر حجم الأنف في الصور. يمكن الاستعانة بمحترف التصوير لمساعدتك في اختيار زوايا ملائمة لتحقيق هذا الهدف.

3. الحجم والشكل: يمكن استخدام تقنيات مختلفة للمكياج لتحديد الانتباه بعيدًا عن الأنف، عن طريق إبراز ميزات الوجه الأخرى مثل الشفاه أو العيون.

4. تصفيفة الشعر: يمكن تغيير تسريحة الشعر لتوجيه الانتباه بعيدًا عن الأنف. على سبيل المثال، يمكن اختيار تسريحة تتناسب مع شكل الوجه وتعمل على توجيه الانتباه لأجزاء أخرى من الوجه.

مهمة أن نذكر أن هذه الطرق لا تغير بنية الأنف فعليًا، بل تعمل على تعزيز مظهره بشكل مؤقت وتحسين التوازن البصري للوجه. إذا كنت تفكر في تغيير شكل الأنف بشكل دائم، فقد يكون الحديث إلى جراح التجميل هو الخيار الأفضل. يجب استشارة جراح التجميل المؤهل للحصول على تقييم شخصي ونصائح محددة لحالتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :