facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" ترفع الطاقة الاستيعابية الخاصة للمرة الثالثة في العديد من التخصصات


09-10-2022 12:47 PM

عمون - قامت جامعة عمان العربية للمرة الثالثة خلال العام الدراسي الجامعي 2021/2022 برفع الطاقة الاستيعابية لخمسة تخصصات نتيجة الطلب العالي على هذه التخصصات النوعية والتي تواكب متطلبات سوق العمل الحديثة محلياً وإقليمياً.
ومن هنا تنتهز جامعة عمان العربية الفرصة لتقديم شكرها لجميع من أنتسب إليها مؤخراً ولكل شخص وثق في الجامعة وفضّلها على العديد من الجامعات للدراسة بها، وتتعهد الجامعة بأن تبقى عند حسن الظنّ دوماً، وأن تستمر في العمل الدؤوب من أجل رفعة هذا الصرح العلمي نحو الأفضل دوماً.

وترحب جامعة عمان العربية بالمهتمين بالتسجيل وتعلن عن محدودية المقاعد وتحثهم على المسارعة في حجز مقاعدهم قبل إغلاق القبول في تلك التخصصات، ومنها: الأمن السيبراني، القانون، التسويق الرقمي، اللغة الإنجليزية والترجمة، هندسة البرمجيات، تخصصات كلية علوم الطيران، الصيدلة، نظم المعلومات الإدارية، وذلك على مستويي البكالوريوس والماجستير.

وتعلن جامعة عمان العربية عن محدودية المقاعد في عدة تخصصات والتي تم رفع الطاقة الاستيعابية فيها، وهي تخصصات حديثة تواكب سوق العمل مثل بكالوريوس الأمن السيبراني، وبكالوريوس هندسة البرمجيات، وبكالوريوس التسويق الرقمي، والعديد من التخصصات الأخرى التي تشهد طلباً كبيراً للتسجيل بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :