facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أعشاب مهدئة للمعدة


28-05-2023 03:19 PM

عمون - هناك عدة أعشاب مهدئة للمعدة التي يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض المزعجة مثل الحرقة والغازات والانتفاخ. إليك بعض الأعشاب المهدئة للمعدة التي يمكن أن تجربها:

1. النعناع: يحتوي على خصائص مهدئة للعضلات ومضادة للتقلصات التي تساعد في تخفيف الانتفاخ والغازات. يمكنك شرب شاي النعناع أو استخدام زيت النعناع في المأكولات.

2. الكمون: يساعد في تهدئة الجهاز الهضمي وتخفيف الانتفاخ والغازات. يمكن إضافة بذور الكمون إلى الوجبات أو تناول شاي الكمون.

3. الزنجبيل: له تأثير مهدئ على الجهاز الهضمي ويساعد في تخفيف الغثيان والانتفاخ. يمكن تناول شاي الزنجبيل أو إضافة قطع صغيرة من الزنجبيل المبشور إلى المشروبات الساخنة.

4. الشمر: يساعد في تهدئة المعدة وتخفيف الغازات والانتفاخ. يمكن تناول شاي الشمر أو إضافة بذور الشمر إلى الطعام.

5. البابونج: يعتبر مهدئًا للجهاز الهضمي ويساعد في تهدئة العضلات وتخفيف الحرقة والغثيان. يمكن تناول شاي البابونج قبل النوم لتهدئة المعدة.

مع ذلك، يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي نوع من الأعشاب الطبية، خاصة إذا كانت لديك حالة صحية معينة أو تتناول أدوية أخرى، للتأكد من أنها آمنة ومناسبة لك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :