facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاقة الأزواج بأهلهم بعد الزواج


01-07-2023 11:50 AM

عمون - علاقة الأزواج بأهلهم بعد الزواج تختلف من حالة إلى أخرى وتعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك الثقافة والتقاليد والدين والعلاقات الشخصية.

في بعض الثقافات، تكون العلاقة بين الأزواج وأهلهم وثيقة ومستمرة بعد الزواج. يمكن أن يكون هناك تبادل مستمر للزيارات والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والعائلية. قد يتم تقديم الدعم والمساعدة المستمرة من قبل الأهل في مختلف جوانب الحياة، سواء كان ذلك في الأمور المادية أو العاطفية أو الاجتماعية.

مع ذلك، في بعض الحالات، يمكن أن تتغير العلاقة بين الأزواج وأهلهم بعد الزواج. قد يختلف ذلك بناءً على الاستقلالية الشخصية وتفضيلات الأزواج. قد يتم تقليل التواصل والزيارات الدورية، وقد يتحول الانتماء الأولوي إلى الأسرة الزوجية وبناء حياة مستقلة. ومع ذلك، لا يعني ذلك بالضرورة نقض العلاقة العائلية بل يمكن أن تستمر على نحو صحي ومتوازن.

بصفة عامة، تهمنا قوة العلاقات العائلية بين الأزواج وأهلهم، وينصح بالتواصل المفتوح والصادق والاحترام المتبادل بين الجميع. يجب أن يتم تحقيق التوازن بين حياة الزوجية الجديدة واحترام الروابط العائلية القائمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :