facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بشرة طبيعية بدون تجميل


01-07-2023 11:03 AM

عمون - للحصول على بشرة طبيعية جميلة بدون تجميل، يمكنك مراعاة النصائح التالية:

1. النظافة اليومية: قم بتنظيف وجهك بلطف مرتين في اليوم باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك. ضع ماء وجه مناسب واستخدمه مع قطعة قماش ناعمة لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب.

2. الترطيب: استخدم مرطب طبيعي خالٍ من المواد الكيميائية الضارة لترطيب بشرتك بعد التنظيف. اختر مرطبًا يناسب نوع بشرتك، سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة.

3. الحماية من أشعة الشمس: استخدم واقي شمس بحماية عالية عند الخروج في الشمس. حماية البشرة من أشعة الشمس يساهم في الحفاظ على صحة البشرة ومنع التلف الناتج عن أشعة الشمس.

4. التغذية السليمة: تناول نظام غذائي متوازن وغني بالفواكه والخضروات والبروتينات الصحية والمكونات الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية. تجنب تناول الأطعمة الدهنية والمقلية والمشروبات الغازية والسكريات الزائدة.

5. النوم الجيد: تأكد من الحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد كل ليلة. النوم الجيد يساهم في تجديد البشرة وتحسين مظهرها.

6. شرب الماء: تناول كمية كافية من الماء يوميًا للحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة. الماء يساعد في تطهير السموم وتحسين مرونة البشرة.

7. تجنب العوامل الضارة: حاول تجنب التدخين والتعرض للتلوث البيئي والإجهاد الزائد، حيث يمكن أن تؤثر هذه العوامل السلبية على صحة البشرة.

بالمحافظة على هذه العادات الصحية والعناية اليومية، يمكنك تحقيق بشرة طبيعية جميلة بدون الحاجة إلى تجميل كثير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :