facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تسلم منزلا لأسرة عفيفة بعد ترميمه في معان


10-10-2022 08:22 PM

عمون - سلمت نقابة المهندسين الأردنيين، مفاتيح منزل لإحدى الأسر العفيفة في محافظة معان، والتي عملت على ترميمه ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة صندوق المسؤولية الاجتماعية، رئيس حملة فزعة اهل المهندس معتز الشوارب، إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة لدعم ومساندة الأهل من الاسر العفيفة الممتدة على كافة مساحات الوطن، مبينا أن الزملاء في فرع النقابة بمحافظة معان، أشرفوا على إعادة ترميم المنزل العائد لإحدى الاسر العفيفة.

ودعا كافة المؤسسات والأفراد إلى مساندة النقابة في هذه المرحلة، حتى تستطيع الاستمرار في عملها لإدخال البسمة إلى وجوه العائلات التي تحتاج الى دعم مؤسسات المجتمع المدني كاملة، إضافة إلى شبكة الأمان الاجتماعي، مشيرا الى ان اليوم المفتوح لجمع التبرعات لحملة فزعة اهل لهذا العام سيكون يوم 26 من الشهر الجاري.

بدوره، قال رئيس فرع النقابة في محافظة معان، المهندس محمد المحاميد، إنه وانطلاقا من دور نقابة المهندسين واستمرارا لحملة فزعة اهل لترميم منازل الاسر العفيفة، تم ترميم احد المنازل الذي يعود لأسرة عفيفة، مبينا أن ذلك المنزل كان يعاني من ظروف سيئة جدا، ويفتقر الى أبسط مقومات الحياة الضرورية.

وأشار إلى ان النقابة وفرعها في معان، قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي، بإعادة ترميم المنزل ليكون ملائما للسكن، مبينا أن ذلك المنزل تم اختياره من عدة منازل تقدم بها أصحابها، وضمن لجنة مشكلة لهذه الغاية.

من جانبه دعا المهندس عبد الناصر الكلباني، نائب رئيس حملة فزعة اهل الى ضرورة دعم الحملة من خلال فروع النقابة في كافة محافظات المملكة.

وحضر عملية التسليم أعضاء مجلس فرع معان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :