facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تنعيم الشفاه


01-07-2023 02:07 PM

عمون - هناك عدة طرق يمكن استخدامها لتنعيم الشفاه والحفاظ على نعومتها. إليك طريقة بسيطة يمكن أن تتبعها:

1. التقشير: قبل تنعيم الشفاه، يفضل التخلص من الخلايا الميتة والجلد الجاف عن طريق التقشير. يمكنك استخدام مقشر الشفاه التجاري أو صنع واحد في المنزل بمزج السكر البني مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون. ضع المزيج على شفاهك وقم بتدليكه بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة أو اثنتين، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

2. الترطيب: بعد التقشير، استخدم مرطب شفاه طبيعي وغني بالمكونات المرطبة مثل زبدة الشيا أو زيت جوز الهند. قم بتطبيق المرطب بانتظام على الشفاه للحفاظ على ترطيبها ومنع جفافها.

3. التدليك: قم بتدليك الشفاه بانتظام لتحسين الدورة الدموية وتنشيط إنتاج الزيوت الطبيعية في الشفاه. يمكنك استخدام أطراف أصابعك أو فرشاة أسنان بأشعير ناعمة للتدليك بلطف. قم بحركات دائرية خفيفة على الشفاه لمدة دقيقة أو اثنتين.

4. حماية من العوامل الخارجية: قم بحماية شفاهك من العوامل الجوية القاسية مثل الشمس والرياح الباردة. استخدم مرطب الشفاه الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس عند الخروج في الأماكن المشمسة.

5. شرب الماء: تأكد من شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب جسمك بشكل عام، بما في ذلك الشفاه. الجفاف يمكن أن يتسبب في تشقق الشفاه وجفافها.

باستمرار العناية بالشفاه واتباع هذه الخطوات، يمكنك تحقيق نعومة وصحة لشفتيك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :