facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة مؤتة تشارك في معرض إيدو تراك بسلطنة عُمان


11-10-2022 10:15 PM

عمون - شاركت جامعة مؤتة الثلاثاء في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في العاصمة العُمانية مسقط بعرض إيدو تراك في سلطنة عُمان بنسخته التاسعة وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان.

وتأتي مُشاركة جامعة مؤتة التي مثلها مدير مكتب الشؤون الدولية في الجامعة الدكتور سيف النوايسة ومدير مكتب الارتباط الدكتور فارس المفلح ضمن الجناح الأردني الذي تقوده كل من هيئة تنشيط السياحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة عدد من الجامعات الأردنية.

وأبدى وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان إعجابه بما تضمنه معرض جامعة مؤتة من معروضات أبرزت ما تتمتع به الجامعة من تخصصات متميزة ذات تنوع وسمعة طيبة في الأوساط الأكاديمية على مستوى سلطنة عُمان والمنطقة العربية.

بدوره، قدم النوايسة إيجازا عن مشاريع الجامعة وإنجازاتها وجهودها المبذولة في سبيل استقطاب الطلبة من سلطنة عمان الشقيقة، مشيرا إلى أن المعرض اشتمل على عرض أفلام حول الجامعة "المسيرة والتطوّر" ومطبوعات ونشرات ومطويات تعريفية أبرزت كليات الجامعة وأقسامها ومراكزها ووحداتها.

وتخلل المعرض زيارة للسفير الأردني في سلطنة عمان أمجد القهيوي الذي أبدى إعجابه بالجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل الارتقاء في البرامج الأكاديمية وترويجها بشكل المناسب.

وجرى على هامش المعرض استضافات لأبرز ممثلي مؤسسات وشركات التعليم العالي العُمانية في جناح الجامعة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :