facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين جامعة آل البيت والسفارة الماليزية


13-10-2022 10:21 PM

عمون - بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور مع السفيرة الماليزية في عمان "جيء وان يتيم" اليوم الخميس سبل تفعيل التعاون المشترك بين السفارة والجامعة وتفعيل التبادل الأكاديمي واستقطاب الطلبة للدراسة فيها.

وقال الضمور، إن الجامعة ومن خلال رسالتها العلمية تفتح أبوابها لجميع طلبتها الحاليين من ماليزيا وتقديم الخدمات الأكاديمية اللوجستية كافة لهم، مشيرًا إلى العلاقة التاريخية بين جامعة آل البيت والطلبة الماليزيين منذ تأسيسها والذين تخرجوا منها ويتبوؤن مواقع متميزة في ماليزيا نظراً للكفأة العلمية والأكاديمية التي يتمتعون بها، مؤكدا على التوجه نحو الحصول على الاعتمادية الدولية لكل تخصصات الجامعة لتكون أكثر جاذبية للطلبة الدوليين.

وأكد أهمية تفعيل التعاون الأكاديمي وتبادل الزيارات والمشاركة في المؤتمرات بين الطرفين لما فيه من تحقيق لرسالة ورؤية الجامعة نحو العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :