facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الوحدات: لو كانت المباراة بجمهور لما شهدنا الاحتفالات الهستيرية


15-10-2022 02:18 PM

عمون - قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة إنه لو كانت مباراة الفيصلي والوحدات التي اقيمت يوم امس الجمعة على ستاد القويسمة في العاصمة عمان بحضور الجمهور لما شهدت شوارع عمان تلك الاحتفالات الهستيرية بعد المباراة.

ودعا الحوامدة الجماهير في السوشيال ميديا والشوارع إلى التحلي بالروح الرياضية، ونقلها من منصات الملاعب إلى الشوارع والسوشيال ميديا.

وأضاف في مداخلة عبر شاشة القناة الرياضية الأردنية، أن الاحتفالات التي وصفها بالهستيرية، خارج الملعب جاءت لتعويض غياب الجماهير عن مدرجات الملعب.

كما دعا الاتحاد الأردني لكرة القدم والاجهزة الأمنية الى استكمال الدوري والكأس بشكل طبيعي بحضور الجمهور في المباريات المتبقية، مع وجود تشديدات أمنية، وتوجيه رسائل توعوية من ادارات الأندية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :