facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة توعوية حول آفة المخدرات بالبلقاء التطبيقية


18-10-2022 09:10 PM

عمون - نظمت جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام يوما توعويا حول آفة المخدرات تحت عنوان " بوعينا نحمي الأجيال".

وقال مساعد مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد نبيل مبيضين إن مديرية الأمن العام تعمل وتتعاون مع العديد من الشركاء في مكافحة آفة المخدرات من المؤسسات الوطنية والجامعات والمدارس وكافة أطياف المجتمع لنشر الوعي ومكافحة المخدرات، مشيرا الى دور هذه المؤسسات الذي يسهم مع جهود الامن العام في الجانب العملياتي والتوعوي في التصدي لآفة المخدرات .

بدوره أشار عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي الى حرص واهتمام جامعة البلقاء التطبيقية في التركيز على الجانب التوعوي في مكافحة المخدرات من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات التوعوية والإرشادية بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وتضمن اليوم التوعوي محاضرة لرئيس قسم مكافحة المخدرات في البلقاء الرائد رامي العجارمة حول دور إدارة مكافحة المخدرات، مبيناً جهود إدارة مكافحة المخدرات في التعاون مع مختلف المؤسسات والمنظمات والجمعيات والمدارس والجامعات في إعطاء محاضرات توعوية حول المخدرات .

واشتملت فعاليات اليوم التوعوي على إقامة معرض إدارة مكافحة المخدرات والذي يعرف الحضور بأشكال وأنواع المواد المخدرة ومضارها وأثارها السلبية ،إضافة الى توزيع البروشورات والكتيبات والبوسترات التوعوية.

وكان رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني قد استقبل في مكتبه العقيد المبيضين حيث أكد ضرورة تكثيف التعاون مع مديرية الأمن العام ومن خلال عمادة شؤون الطلبة لعقد هذه الأنشطة الهادفة والتوعوية في جميع كليات الجامعة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :