facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجديد في تجميل تجاعيد الوجه والرقبة


04-07-2023 06:50 PM

عمون - يتعرض الوجه والرقبة للتجاعيد بشكل رئيسي بسبب التعرض لأشعة الشمس، وتظهر على شكل خطوط رفيعة أو خطوط عميقة في الجلد. هناك عدة عوامل قد تسبب ظهور التجاعيد، بما في ذلك التدخين والوراثة ونوع البشرة والتعرض للشمس.

هناك عدة خيارات متاحة حاليًا لعلاج وتجميل التجاعيد في الوجه والرقبة. ومن بين هذه الخيارات:

1. إعادة سطح البشرة بالليزر: يعمل هذا العلاج على اختراق الليزر أسفل سطح البشرة لتحفيز إنتاج الكولاجين وتحسين لون ونسيج البشرة وتقليل الخطوط الرفيعة. قد يتطلب العلاج عدة جلسات على مدى عدة أسابيع.

2. التخطيط الجلدي الجراحي وتقشير الجلد: يشمل إزالة الطبقة الخارجية من البشرة بواسطة فرشاة دوارة عالية السرعة أو باستخدام أداة لقطع شرائح الجلد. يعمل هذا الإجراء على تجديد الجلد وتحسين مظهره، وقد يستغرق بضعة أشهر حتى يتعافى الجلد بشكل كامل.

3. التقشير الكيميائي: يتم استخدام محلول كيميائي لتدمير الطبقة الخارجية من البشرة، مما يساهم في إزالة التجاعيد وبعض العيوب الأخرى. يمكن تطبيقه على الوجه والرقبة واليدين.

4. حقن الفيلر: تستخدم حقن الفيلر لتجميل التجاعيد، وتشمل حقن الكولاجين وحقن حمض الهيالورونيك. يعمل هذا العلاج على تنعيم البشرة والتخلص من الندوب والتجاعيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :