facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفكار مفاجأة لعيد ميلاد خطيبي


05-07-2023 08:51 AM

عمون - إليك بعض الأفكار لمفاجأة رائعة في عيد ميلاد خطيبك:

1. رحلة قصيرة: قم بترتيب رحلة قصيرة مفاجئة إلى وجهة مفضلة لخطيبك. قد تكون هناك مدينة قريبة أو مكان طبيعي يحبه. قم بحجز الفندق والترتيبات اللازمة، وأخبره عن المفاجأة في عيد ميلاده.

2. وجبة رومانسية: قم بتجهيز وجبة رومانسية في المنزل أو قم بحجز مكان في مطعمه المفضل. يمكنك تزيين المكان بالشموع والورود لإضفاء جو رومانسي.

3. هدية شخصية: قم بشراء هدية مميزة وشخصية لخطيبك. يمكنك اختيار شيء يعكس اهتماماته أو هواياته المفضلة. يمكنك أيضًا التفكير في تخصيص الهدية بوضع اسمه أو تاريخ العيد ميلاد عليها.

4. تجربة مثيرة: قم بترتيب تجربة مثيرة لخطيبك، مثل ركوب طائرة شراعية، رحلة بالمظلات، رحلة في الطائرة الحربية، أو أي نشاط يثير إثارته. تأكد من أن النشاط يتناسب مع اهتماماته ورغباته.

5. حفلة صغيرة مع الأصدقاء: قم بتنظيم حفلة صغيرة في المنزل مع أصدقاءه المقربين. قد تكون حفلة شواء في الحديقة أو حفلة مساءً في المنزل. قم بتحضير الأطعمة المفضلة له وتوفير الألعاب والموسيقى للمرح والاحتفال.

6. مفاجأة رومانسية: قم بإعداد مفاجأة رومانسية صغيرة مثل إعداد حمام دافئ ورومانسي مع الشموع والأزهار، أو كتابة رسالة حب مليئة بالمشاعر الصادقة لخطيبك.

تأكد من اختيار شيء يتناسب مع اهتماماته وشخصيته والاحتفال به بطريقة تعكس حبك وتقديرك له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :