facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكسيح يدعو لبناء منظومة ترويج قائمة على استقطاب الوفود التجاريّة


22-10-2022 04:10 PM

عمون - أكّد عضو كتلة المستقبل عصام الكسيح على أنّ بناء منظومة ترويج متكاملة للقطاع الصناعيّ، يجب أن تكون ضمن مسارين متوازيين، الأولى من خلال استقطاب الوفود التجاريّة إلى الأردنّ، والأخرى من خلال المشاركة بالمعارض الدوليّة.

وقال الكسيح، إنّ العمل على استقطاب الوفود التجاريّة للأردنّ ركيزة أساسيّة يجب تحشيد الطاقات من أجلها، وذلك لأنّ تلك الوفود ستتمكّن من الاطّلاع على أكبر عدد ممكن من الصناعات الوطنيّة، بالإضافة لزيارة المملكة واستكشاف الفرص المتاحة فيها.

وشدّد على أهمّيّة إيجاد قنوات اتّصال بين الغرف الصناعيّة الأردنّ وعمّان والزرقاء وإربد والجهات الحكوميّة للعمل على استقطاب وفود تجاريّة من دول المنطقة وأفريقيا وأوروبا وحتّى أمريكا ضمن خطّة عمل واضحة وذات أهداف محدّدة لضمان تحقيق التكامليّة في الترويج.

وأكّد على أنّ المصانع الأردنيّة تملك ميزة تنافسيّة عالية في الإنتاج والتوزيع، وبالمقابل تحتاج إلى خطّة ترويج متكاملة تدعم عملها وتمنحها فرصة الترويج بشكل أكبر للأسواق الخارجيّة.

وشدّد الكسيح على أنّ كتلة المستقبل في حال فوزها بانتخابات غرفة صناعة الزرقاء ستعمل على بناء منظومة ترويج متكاملة للقطاع الصناعيّ بالشراكة مع جميع الأطراف.

ويشار إلى أنّ كتلة المستقبل تخوض الانتخابات برئاسة المهندس شادي محمود عنبتاوي، وتتألّف من: المهندس نعيم الخمّوس الحواري، محمّد عبدالمجيد دعبول، أيمن كريم المصري، عصام محمّد عدنان الكسيح، أمجد جميل ابوصليح، المهندس إيهاب خليل شهاب، حمزة يوسف العرقاوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :