facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جهد ثقافي يستحق التقدير


ولاء الريالات
23-10-2022 02:14 PM

هناك العديد من المنتديات والملتقيات الثقافية التي قوم عليها أشخاص يستحقون التقدير ، وحين يتعلق الأمر بعائلة كاملة تحمل على عاتقها الهمّ الثقافي أو جزءا منه، حينها علينا التوقف أمام ذلك .

تعرفت إلى دارة آل أبو بكر للثقافة والعلوم والتي تزخر بالنشاطات الثقافية والفنية والسياسية والإجتماعية، وهي ملتقى يجمع أعدادا كبيرة من الرواد الذين يجدون مبتغاهم فيها .

والجميل أن هذه الدارة الثقافية تقوم عليها عائلة بأكملها ، مجموعة من الأشقاء والشقيقات الذين يجدون متعة حقيقية في هذا العمل ويحاولون المساهمة ما أمكن في الحياة الثقافية الأردنية .

الحالة الثقافية الأردنية لا تسرّ أبدا ، والجهات الرسمية تعمل بحدود ضيقة بسبب الإمكانيات الضعيفة التي باتت تؤرق كافة العاملين في هذا الشأن ، ولكن من الواضح أن هذه العائلة مستمرة في عملها رغم كل الظروف وبإمكانيات شخصية بحتة .

نقدّر عاليا مثل هذه الجهود في بلدنا الذي يفخر بوجود طاقات ثقافية أخذت على عاتقها هذه المساهمة حتى لو كانت بسيطة غير أنها مهمة جدا في المسيرة الثقافية .

دارة آل أبو بكر منارة ثقافية ، لا أجامل إذا قلت بأنها من أهم المراكز الداعمة للثقافة خاصة وأن عدد الحضور في كل فعالية هو الأكبر من بين كافة الملتقيات .

كل التقدير لمن يضع مدماكا في بنيان الوطن ، سواء كان ثقافيا أو غير ذلك ، فالوطن بحاجة لجهودنا جميعا وفي كافة المجالات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :