facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شلباية عن إمكانية شطب نتائج الوحدات: "ما تفرق معنا .. نحطه نادي اجتماعي ثقافي"


25-10-2022 08:50 PM

عمون - أكد عضو الهيئة الإدارية لنادي الوحدات ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية على أحقية فريقه باللعب على أرضية ملعبه البيتي، وهو ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة كحال بقية الأندية.

وقال شلباية، في حديثه مع عمون، إن الاتحاد الأردني لكرة القدم يعد المسؤول الأول عن قرار نقل مباراة الفريق مع نظيره الفيصلي إلى استاد الحسن في محافظة إربد، مؤكدا على اعتزازه الكبير بالأمن والأمان في الأردن.

ولفت إلى أن مباراة الوحدات مع شقيقه الفيصلي ليست المباراة الأولى التي تلعب في استاد القويسمة الذي شهد مباريات آسيوية ومحلية منذ العام 1999، "فلماذا يطلب تغيير الملاعب في هذه اللحظة!".

وشدد على أن فريقه لم يستشار في نقل المباراة إلى محافظة إربد مع التأكيد على أن قرار الانسحاب جاء حفاظا على النادي وجماهيره.

وفي حال لم يستجيب الاتحاد لمطالب الفريق وتهبيط النادي وشطب النتائج على خلفية الانسحاب، أكد شلباية "ما تفرق معنا. نحطه نادي اجتماعي ثقافي. وما بدنا رياضة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :