facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطني لحقوق الإنسان يشارك باجتماع المؤسسات الوطنية في المغرب


27-10-2022 03:16 PM

عمون - شارك المركز الوطني لحقوق الإنسان في أعمال اجتماع المكتب التنفيذي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في مملكة المغرب الشقيقة.

وبحسب بيان للمركز، الخميس، يناقش الاجتماع العديد من الموضوعات والقضايا ذات العلاقة بعمل هذه المؤسسات، مشيرا إلى أنه يقع على عاتق المكتب التنفيذي للتحالف العديد من المسؤوليات التي تخص عمل المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

وأشار الى أن المكتب التنفيذي يهتم إعداد الخطة الاستراتيجية، وبرنامج عمل التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وتنفيذ القرارات الصادرة عن التحالف العالمي، ومراقبة الحسابات المالية وأوجه إنفاق التحالف، وتنفيذ ومتابعة القرارات المتعلقة باعتماد المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

ومثل المركز في المشاركة ميسرة أعمال المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتورة ريم أبو دلبوح، ومدير إدارة العلاقات الدولية في المركز الدكتور نضال مقابلة.

يشار إلى أن المركز الوطني لحقوق الإنسان عضو في المكتب التنفيذي عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والذي يضم في عضويته 16 ممثلا عن الشبكات الإقليمية الأربع للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في العالم، وهي الأميركيتان، وأفريقيا، وآسيا، وأوروبا.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :