facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




همم تعقد اجتماعها الدوري تضامنا مع شبكة الاعلام المجتمعي


29-10-2022 03:17 PM

عمون - عقد تحالف "همم" اجتماعه الدوري، الخميس، في مقر شبكة الإعلام المجتمعي في منطقة وادي صقرة، في خطوة تضامنية مع الشبكة وهي عضو مؤسس للتحالف المجتمع المدني.

وقالت منسقة التحالف عبير عيسى مدانات، إن "همم" تحالف يتضامن مع كافة أعضائه كما يتضامن مع أي مؤسسة مجتمع مدني تواجه التضييق، وتعمل "همم" على الدفاع عن الفضاء المدني بشكل عام والمقترن بترسيخ الحاكمية الرشيدة".

مدير عام شبكة الاعلام المجتمعي داوُد كُتّاب ومديرة راديو البلد عطاف الروضان رحبا بالضيوف وشكرهم على موقفهم من دعم المؤسسة في الفترة الأخيرة.

وشارك غالبية الأعضاء في الاجتماع المذكور تم خلاله مراجعة تعديلات النظام الداخلي لـ “همم"، كما وتم مناقشة ترتيبات دعوة مقرر الأمم المتحدة لحق التعبير للأردن إضافة إلى متابعة أمور إدارية للتحالف.

يًذكر أن تحالف همم يضم 12 مؤسسة مجتمع مدني حقوقية تشكل عام 2015 ويلتقي مدراء المؤسسات التابعة للتحالف بصورة دورية للتشاور وتطبيق الاستراتيجية التي وضعها التحالف بهدف تقوية دور المجتمع المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :