facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القسوس وحكايتي مع شاعر في اتحاد الكتاب


30-10-2022 01:12 PM

عمون - اقيمت في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين مساء السبت ٢٩ تشرين اول ٢٠٢٢، محاضرة ادبيه للاديب المهندس ضيغم القسوس بعنوان "حكايتي مع شاعر ".

وتحدث القسوس عن زميل دراسته الشاعر العربي السوري عيسى ايوب ١٩٤٦ -٢٠٠٢، الذي كتب اكثر من ٢٥٠٠ اغنية وله حوالي ١٢ ديوان شعر ترجم بعضها الى الايطالية.

وقد غنى كل من وديع الصافي وصباح وسميرة سعيد ونجوم عربيه معروفة كلمات من تأليف الشاعر عيسى ايوب .

وقدمت وشاركت في المحاضرة الدكتورة شيرين الحسين العواملة التي اضافت للمحاضرة لمسات ادبية ومعلومات نوعية ونكهة خاصة اثرت المحاضرة وزادتها ثراءً .

ورعى المحاضرة الشاعر عليان العدوان رئيس الاتحاد ،وبحضور جمع من القامات السامقة اعضاء الاتحاد وكتاب وشعراء واعلاميين مميزين
وكان للحضور مشاركات اثرت المحاضرة في حوار أشاد به الحضور من أصحاب المعالي والعطوفة والأساتذة والأدباء بالشاعر الكبير المرحوم عيسى ايوب ومقدم المحاضرة المهندس ضيغم القسوس على تقديمه الراقي ومديرة المحاضرة الدكتورة شيرين العواملة على أناقة كلماتها ومداخلاتها.

وكان لمداخلات الحضور وتعليقاتهم ارتقاء واثراء لمستوى المحاضرة وشاعرها الكبير .

يذكر بان اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يدعم بشكل دائم الابداع الادبي والكتّاب للارتقاء بالثقافة والمثقفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :