facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب السلاح الأبيض .. مانشستر يونايتد يرفض طريقة احتفاء جماهيره بمارتينيز


01-11-2022 03:43 PM

عمون - قام نادي مانشستر يونايتد بحظر علم لمشجعي الفريق، يحتفوا من خلاله بمدافع الشياطين الحمر الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بسبب وضعهم عليه صورة سلام أبيض "ساطور".

وأصبح مارتينيز من اللاعبين المفضلين لدى جماهير مانشستر يونايتد، بعد انتقاله إلى قلعة الأولد ترافورد قادماً من أياكس مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأطلقت الجماهير على مارتينيز لقب "الجزار"، بسبب أسلوبه العدواني الخشن في اللعب ضد الخصوم، وكرم بعضهم اللاعب بعد الفوز 1-0 على وست هام الأحد الماضي، من خلال رفع علم بلاده الأرجنتين مع صورة "ساطور" في منتصفه، في إشارة إلى "الجزار".

ووفقاً لإذاعة "توك سبورت"، فإنه تم حظر استخدام العلم من قبل إدارة مانشستر يونايتد، بسبب وضع سلاح أبيض عليه.

وظهر مارتينيز بمستوى فني مميز أمام وست هام، وفاز الأرجنتيني بجميع تدخلاته الأرضية، و3 من 4 في المواجهات الهوائية، واسترد الكرة بنجاح 3 مرات، وأرسل 58 تمريرة ناجحة بنسبة 92%.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :