facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبون يكرم فريق كرة العين الفائز بالبطولة الأولى لرياضة كرة العين


07-11-2022 02:57 PM

عمون - توج رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون، فريق الجامعة الهاشمية في البطولة الأولى لرياضة كرة العين (جامعات ومدارس) بعد تغلبه على فريق جامعة آل البيت التي أقيمت في الجامعة الهاشمية.

وحضر التكريم نائب الرئيس الاستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الأستاذ الدكتور عبدالباسط الشرمان، ومدرب الفريق الدكتور فالح أبوعيد، وعدد من أعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وطلبة الكلية.

وقد شارك في البطولة عدد من الجامعات الاردنية وهي: الجامعة الهاشمية بفريقين (أ،ب) ( المستضيفة)، وآل البيت، والطفيلة، ومؤتة، والكلية العلمية الاسلامية، ومدارس الجاحظ الثانوية.

وبارك الدكتور الزبون للفريق الفائز من الجامعة الهاشمية والمستضيفة لهذه البطولة بهذا الانجاز الكبير الذي حافظوا عليه لجامعتهم ، موضحاً بأن الجامعة تحرص على تنمية المواهب والقدرات الثقافية والرياضية اللامنهجية لطلبتها بمقدار حرصها على تنمية قدراتهم العلمية والمهنية وتعزيز ذلك بتوفير البيئة والموارد والكفاءات وكافة الخدمات المناسبة.

وقدم الزبون الشكر والتقدير لكافة الجهود الجماعية لانجاح هه البطولة، مؤكداً أن هذا الفوز جاء ليؤكد على نهج الجامعة بالسير نحو العالمية تحت شعار "من الهاشمية إلى العالمية"، وذلك بتفرد وتفوق الجامعة بهذه الرياضة على المستوى المحلي والاقليمي.

ومن الجدير بالذكر بأن الفريق الجامعة الهاشمية يعد الأفضل في لعبة كرة العين التي تم اكتشافها من قبل الكابتن محمد حمان المغربي الجنسية، حيث يعد الاردن من الدول الاكثر اهتماماً بهذه اللعبة. إذ فاز الفريق الاردني في البطولة العالمية الجامعية الأولى لكرة العين، والتي أقيمت في المغرب العام 2019.

وقدم أمين عام الاتحاد الدولي لرياضة كرة العين وممثل كرة العين في الأردن الدكتور الشرمان: الشكر والتقدير لجهود إدارة الجامعة لدعمها المتواصل للانشطة والفاعاليات ودعمها للبطولات الرياضية التي تشارك فيها سواء كانت محلية أو دولية، موضحاً بأن هذه اللعبة هي مزيج من الالعاب الجماعية ككرة القدم والطائرة وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :