facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيود يرعى فعالية " طلبة كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث: قصص نجاح"


08-11-2022 03:16 PM

عمون - رعى نائب رئيس الجامعة الهاشمية الاستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود فعالية بعنوان" طلبة كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث: قصص نجاح"، بهدف نشر قصص النجاح للخريجين من الكلية تحفيزاً واحتفاء بتميزهم، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، وعميد الكلية الأستاذ الدكتور فراس علاونة، والنائب زينب سلامة الموسى عضو مجلس البرلمان الاردني، ورئيسة قسم السياحة المستدامة الدكتورة نيرمين الخصاونة، وعدد من أعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وطلبة الجامعة.

وأكد الدكتور الزيود خلال الفاعلية بأن كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث تؤكد على نجاحاتها يوماً بعد يوم، في حين قدمت الكلية خلال الفترة الماضية مهرجاناً ناجحاً بكافة المقاييس دوى مسامع الاردن، مشيراً بأن فاعلية اليوم وهي تروي قصص نجاح وكفاح نخبة مميزة من خريجي الكلية وهم يتحدون الصعاب للوصول إلى مايصبوا اليه بكل تصميم وارادة، لافتاً ألى أن الجامعة الهاشمية فخورة بأن تخرج للأردن وللعالم كافة باقة من خريجيها استطاعوا أن يحققوا فرص عمل من صنع ايديهم، داعياً الطلبة الاستفادة من الخبرات والكفاءات وان يضعوها نصب اعينهم في طريقهم نحو تحقيق الهدف.

وقال عميد الكلية:" إن هؤلاء النخبة قد زادونا شرفاً في تدريسهم، وجعلونا نشعر أن مجهودنا لم يذهب هباء في التدريس، وستظل هذه الكلية تفخر كل الفخر بطلابها المتفوقين دائماً وأبداً، ولا يمكننا أن نغفل عن شكر طاقم الهيئة التدريسية والإدارية في كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث على جهودهم في رفد طلابنا بكل ما هو مطلوب من أجل تحقيق هذه النجاح.

مؤكداً أن سلم النجاح في هذه الحياة يبدأ من النجاح والتفوق الدراسي، لذا أدعوكم للاجتهاد والسعي لتحقيق النجاح كزملائكم الذين زارونا اليوم وتشرفنا بحضورهم، المتفوقين هم الثروة الحقيقية التي يمتلكها الوطن، الدكتورة الخصاونة منسقة الفاعلية قالت:" انه لمن بواعث سرورنا وفخرنا أن نلتقي بكم بعد هذه السنوات لنعانق ارواحكم البريئة وانجازاتكم العظيمة، لقد قضيتم في رحاب كليتنا سنوات قضيناها معا لإعدادكم بجهود حثيثة صادقة مخلصة، وقد ساهمنا بإحداث نقلة نوعية في اعداد اجيال متألقة بعلمها ومهاراتها وخلقها وقدرتها على تقديم أفضل صور العطاء الإنساني. وها انتم اليوم خير شاهد على ذلك. اسمحوا لي ان احي ابائكم وامهاتكم وابارك لهم هذا الغرس الطيب، فقد رافقوكم وخفقت قلوبهم معكم الاف المرات وظلت دعواتهم ترفرف حولكم وتحيطكم في دروب الأيام وقد ذرفت دموعهم ابتهاجا بفرحكم ونجاحكم وتألقكم".

وذكرت النائب زينب الموسى وهي خريجة الجامعة الهاشمية قصة نجاحها وكفاحها في دراستها الجامعية وتحدي الظروف الصعبة التي مرت بها من قطع المسافات البعيدة من مدينة البتراء وصولا إلى الجامعة الهاشمية، مؤكدة أهمية مواجهة التحديات بالصير والمثابرة في مسيرة الحياة العلمية والعملية في اجتياز التحديات.

كما شارك في الفاعلية عدد من أصحاب قصص النجاح من خريجي الجامعة الهاشمية وهم: الدكتور يحيى الزغول من الجامعة الاردنية، والسيد عبدالحميد قطيشات من شركة guarantee travel، والسيد انيس البريزات: شركة الهيدان للسياحة والسفر، والانسة ايناس نخلة من شركة Rodos travel&Tourism، والسيدة كوثر الدويكات مدربة ومنسقة برامج في الجمعية الملكية والطالبة سارة حمد الله، والسيد عايد جريسات من شركة بوابة العالم للسياحة والسفر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :