facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هي علامات عطل بخاخات السيارة؟


03-06-2023 02:38 PM

عمون - بخاخات السيارة هي أجزاء من نظام الحقن الوقود في المحرك، وهي المسؤولة عن رش الوقود بشكل متجانس داخل الأسطوانة تعمل بخاخات السيارة عن طريق الضغط العالي لوقود السيارة وتحكم في حجم الوقود وتوقيت رشه.

أما علامات عطل بخاخات السيارة فتشمل:

1. اهتزاز وعدم انتظام في عمل المحرك: قد يكون هناك عطل في بخاخات الوقود مما يؤدي إلى عدم توزيع الوقود بشكل صحيح، وبالتالي يعمل المحرك بشكل غير منتظم ويهتز.

2. زيادة استهلاك الوقود: إذا كانت بخاخات السيارة لا تعمل بشكل صحيح، فقد يحدث تسرب للوقود أو رش غير منتظم، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود.

3. صعوبة في بدء تشغيل السيارة: قد تواجه صعوبة في تشغيل السيارة بسبب عطل في بخاخات الوقود، حيث قد لا يتم رش الوقود بشكل كافٍ لتحقيق الاحتراق اللازم.

4. تأخر في استجابة السيارة للتسارع: إذا كان هناك خلل في بخاخات السيارة، قد يؤدي ذلك إلى تأخر في استجابة السيارة عند زيادة السرعة أو التسارع.

إذا كنت تشتبه في وجود عطل في بخاخات السيارة، فمن الأفضل أن تستشير فني متخصص لتشخيص وإصلاح المشكلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :