facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو أطول سباق سيارات؟


04-06-2023 11:16 PM

عمون - أطول سباق سيارات يعتبر "24 ساعة لومان" (24 Hours of Le Mans) هو واحد من أطول سباقات السيارات في العالم. يقام هذا السباق سنويًا على حلبة لومان في فرنسا منذ عام 1923 يستمر السباق لمدة 24 ساعة متواصلة، حيث يتنافس الفرق على مدار اليوم والليل للفوز باللقب.

في سباق 24 ساعة لومان، تشارك فئات مختلفة من السيارات في السباق، بما في ذلك السيارات الرياضية والسيارات البروتوتايب والسيارات الفئة جي تي تتطلب هذه السباقات من الفرق التحكم في استراتيجياتها وإدارة استهلاك الوقود والإطارات وتنفيذ تغييرات في السائقين خلال فترة السباق الطويلة.

يعد سباق 24 ساعة لومان من أبرز سباقات القوة والتحمل في عالم السيارات، وتتواجد فيه فرق من مختلف أنحاء العالم للتنافس وتحقيق الفوز في هذا الحدث الاستثنائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :