facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سرعة قياس الإنترنت


06-06-2023 07:40 AM

عمون - سرعة قياس الإنترنت هي المقياس الذي يحدد سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت. يتم قياس سرعة الإنترنت بوحدة البت في الثانية (bps) أو وحدات مشتقة منها مثل كيلوبت في الثانية (Kbps) أو ميجابت في الثانية (Mbps) أو جيجابت في الثانية (Gbps).

هناك عدة أدوات ومواقع تتيح لك قياس سرعة الإنترنت الخاصة بك. يمكنك استخدام مواقع مشهورة مثل Speedtest.net أو Fast.com أو Google Speed Test لقياس سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت. عند استخدام أي من هذه الأدوات، ستقوم بتحميل وتنزيل كمية معينة من البيانات من وإلى خادم الاختبار لقياس سرعة الاتصال.

يجب ملاحظة أن سرعة الإنترنت يمكن أن تختلف بناءً على عوامل عديدة مثل مزود الخدمة الذي تستخدمه، نوع الاتصال (سلكي أو لاسلكي)، نوع الاتصال العرضي (ADSL، Fiber، 4G، إلخ)، وحالة الشبكة والأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة.

تذكر أن سرعة الإنترنت المعلنة من قبل مزود الخدمة قد تكون مختلفة عن السرعة الفعلية التي تحصل عليها في الواقع. قد تتأثر سرعة الإنترنت أيضًا بعدد المستخدمين في الشبكة وحجم البيانات التي تستخدمها في نفس الوقت.

للحصول على قراءة دقيقة لسرعة الإنترنت الخاصة بك، يُفضل إجراء عدة قياسات في أوقات مختلفة من اليوم وفي أيام مختلفة للحصول على متوسط السرعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :