facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تشغيل الآيباد على التلفزيون


06-06-2023 07:49 AM

عمون - لتشغيل جهاز iPad على التلفزيون، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. التأكد من التوافق: تحقق من توافق جهاز iPad الخاص بك مع التلفزيون. يجب أن يكون جهاز iPad لديه منفذ Lightning أو USB-C بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك تلفزيون متوافق مع إدخال الفيديو مثل HDMI.

2. الحصول على محول مناسب: قم بشراء محول مثل "Lightning Digital AV Adapter" أو "USB-C Digital AV Multiport Adapter" من Apple أو منتج مماثل من الشركات الأخرى. يمكنك العثور على هذه المحولات في متجر Apple أو المتاجر الإلكترونية الأخرى.

3. توصيل الكابل: قم بتوصيل كابل HDMI من جهة المحول إلى إدخال HDMI في التلفزيون.

4. توصيل المحول بالآيباد: قم بتوصيل المحول بمنفذ Lightning أو USB-C في جهاز iPad.

5. تغيير إعدادات التلفزيون: استخدم جهاز التحكم عن بُعد للتبديل إلى إدخال HDMI المرتبط بجهاز iPad. قد يكون هناك مؤشر في واجهة التلفزيون للتأكيد على توصيل الجهاز.

6. تشغيل الآيباد: عند توصيل جهاز iPad بالتلفزيون وتغيير إعدادات التلفزيون بشكل صحيح، ستظهر شاشة iPad على التلفزيون يمكنك تشغيل التطبيقات وعرض الصور ومشاركة المحتوى على الشاشة الكبيرة.

هذه هي الطريقة العامة لتشغيل جهاز iPad على التلفزيون باستخدام كابل HDMI يمكن أيضًا استخدام أجهزة Apple TV أو أجهزة توصيل الشاشة اللاسلكية للاتصال بالتلفزيون بشكل لاسلكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :