facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقويم الاسنان بالليزر


06-06-2023 07:39 PM

عمون - تقويم الأسنان بالليزر هو تقنية حديثة تستخدم في بعض حالات علاج التقويم لتحسين وضعية الأسنان وتقويمها. تختلف هذه التقنية عن التقويم التقليدي الذي يستخدم الأسلاك والتقويم المعدني.

في تقويم الأسنان بالليزر، يتم استخدام جهاز ليزر خاص لتطبيق قوة خفيفة على الأسنان واللثة المحيطة بها. يعمل الليزر على تحفيز خلايا العظم وتحفيزها للتكاثر والتعافي، مما يساعد على تحريك الأسنان ببطء وبشكل مريح.

تقوم هذه التقنية بتقليل الاحتكاك والاحتمالية لحدوث التهابات والألم في فترة التقويم. كما أنها توفر تجربة أقل ألمًا وتوقفات عند ضرورة ضبط التقويم، مما يجعلها خيارًا محببًا لبعض المرضى.

ومع ذلك، يجب ملاحظة أن تقويم الأسنان بالليزر ليس متاحًا في جميع العيادات وقد يكون أكثر تكلفة من التقويم التقليدي. كما أنه يعتمد على حالة وضعية الأسنان الفردية وقد يكون غير ملائم في بعض الحالات الشديدة.

لذا، يوصى بمراجعة طبيب الأسنان المتخصص في تقويم الأسنان لتقييم حالتك وتوجيهك بشأن الخيارات المناسبة لعلاج التقويم المناسبة لك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :