facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العادات والتقاليد في كوريا الجنوبية


07-06-2023 07:17 PM

عمون - كوريا الجنوبية لديها مجموعة متنوعة من العادات والتقاليد الثقافية التي تعكس تاريخها وتراثها الغني إليك بعض العادات والتقاليد الشائعة في كوريا الجنوبية:

1. الكيبوب (الموسيقى الكورية الشعبية): يعتبر الكيبوب جزءًا مهمًا من ثقافة الشباب في كوريا الجنوبية، وقد انتشر عالمياً في السنوات الأخيرة يتميز بأسلوب موسيقي معاصر يجمع بين العناصر الغنائية والرقص والأداء المسرحي.

2. الكيمتشي (الزي الكوري التقليدي): يعتبر الكيمتشي زيًا تقليديًا يرتديه الرجال والنساء في مناسبات خاصة مثل الحفلات التقليدية والمناسبات الرسمية وهو يتألف من معطف طويل يسمى "جونوري" للرجال و "حانبوك" للنساء.

3. العشاء التقليدي (هانجواك): يتميز العشاء التقليدي بتناول الأطعمة الكورية التقليدية مثل كيمتشي (المخللات) وكيمباب (اللحم المشوي) وببيمباب (الأرز المغطى بالخضروات) يعتبر العشاء التقليدي تجربة ثقافية مهمة في كوريا الجنوبية.

4. احتفالات رأس السنة القمرية (سولال): تعتبر احتفالات رأس السنة القمرية واحدة من أهم المناسبات التقليدية في كوريا الجنوبية. يشمل الاحتفال تناول وجبات تقليدية مثل دوك كوك (كعكة الأرز المقلية) وتبادل الهدايا والألعاب التقليدية.

5. الاحتفال بعيد الكانسيك (عيد الأطفال): يحتفل بعيد الكانسيك في 5 مايو من كل عام، وهو يعتبر مناسبة للاحتفال بأطفال المنزل. يتضمن الاحتفال تناول الحلويات وتبادل الهدايا وألعاب الأطفال التقليدية.

6. الاحترام لكبار السن: يُعْتَبَرُ الاحترام لكبار السن قيمة مهمة في المجتمع الكوري الجنوبي يتم التعبير عن الاحترام عبر التحية والإشارة بالانحناء ومساعدة كبار السن عند الحاجة.

تعكس هذه العادات والتقاليد جانبًا من التراث الثقافي الكوري الجنوبي وتعزز الهوية الوطنية والروح المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :