facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الهياجنة: ماضون مع قيادتنا الهاشمية لإنجاز مشروع دولتنا


24-11-2022 02:38 PM

* يخوض انتخابات قطاع الأثاث والمفروشات

عمون - أشاد مرشح قطاع الأثاث والأدوات المنزلي والمكتبي والقرطاسية والأدوات المنزلية والالعاب والناشرين لانتخابات غرفة تجارة الاردن شرف الهياجنة، بمضامين حديث جلالة الملك عبد الله الثاني يوم أمس، أمام مجلس الوزراء.

ودعا الهياجنة الحكومة إلى الانتهاء من وضع البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي التي جاءت من خلال الرؤية الملكية السامية للانتقال بالاقتصاد الوطني إلى مرحلة البناء إنجاز مشروع الدولة بمساراته السياسية والاقتصادية والإدارية.

وقال " أن حديث جلالة القائد شدد على المحاسبة والمساءلة والمراجعة لآلية العمل الحكومي ومحاسبة المقصرين وغير القادرين على تنفيذ خطط البلاد في التحديث" " فالمنصب ليس للترضية بل للخدمة العامة".

وتابع الهياجنة أن حديث جلالته " واضح وصريح" ولامس بخصوص المضي قدما بمشروع تحديث البلاد وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشددا على ضرورة ان تسرع الحكومة من وضع البرنامج التنفيذي لتنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي في أقرب وقت ممكن، فالتحديات والصعوبات الاقتصادية تتعمق بشكل كبير.

وأضاف الهياجنة" أن الاردنيين يؤمنون بقدرة وطنهم الذي مر بتحديات كثيرة خلال مئويته الاولى وتمكن من تجاوزها، سيعبر هذه الصعوبات، بعزيمة ابنائه واصرارهم وكفاحهم، مستمدين الدعم الكبير من قيادتهم الهاشمية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :