facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخضري يؤكّد أهمّيّة الشراكة الحقيقيّة بين 'تجارة عمّان' والجهات ذات العلاقة


26-11-2022 03:54 PM

عمون - أكّد عضو كتلة العطاء، وعضو مجلس إدارة نقابة أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع، تيسير موفّق الخضري، على ضرورة تفعيل الشراكة الحقيقيّة بين 'تجارة عمّان' وكافّة الجهات ذات العلاقة من القطاعين العامّ والخاصّ، بهدف دعم العمليّة التجاريّة بشكل سليم.

وقال الخضري، في تصريح صحفيّ، أنّ شركات التخليص الجمركيّ تعتبر بمثابة الساعد الأيمن للمصدّرين والمستوردين على حدّ سواء، نظراً لدورها في إتمام عمليّات التبادل التجاريّ، بالإضافة لشراكتها الاستراتيجيّة مع دائرة الجمارك وجميع الدوائر الرسميّة المختلفة مثل المواصفات والمقاييس والزراعة والصحّة والغذاء والدواء وغيرها الكثير.

ولفت إلى أنّ شركات التخليص تقوم بعمليّات التخليص الجمركيّ بصورة كاملة من خلال تجهيز المستندات والتصاريح الميسّرة لعمليّة الإفراج عن البضائع.

وبيّن أنّ شركات التخليص تضمّ مجموعة كبيرة من الخبراء المتميّزين وأصحاب الكفاءات في هذا المجال، بالإضافة للعلاقات الواسعة مع مختلف الدوائر الّتي تمرّ بها البضائع.

وأضاف أنّ شركات التخليص على اطّلاع دائم مع كلّ جديد يخصّ القوانين الجمركيّة والتعديلات محلّيّاً، سويّاً مع إلمامهم بكلّ القوانين الجمركيّة المختلفة في جميع أنحاء العالم.

وأكّد الخضري على أنّ قطاع التخليص المحور الرئيسيّ في إمداد سلاسل التوزيع نظراً لدوره المركزيّ في تسهيل حركة التبادل التجاريّ وانسياب البضائع وخدمة القطاع التجاريّ في جميع الظروف والأحوال.

ويشار إلى أنّ كتلة العطاء ستخوض انتخابات غرفة تجارة عمّان برئاسة أسعد محمّد القواسمي، وعضويّة: ماهر محمّد يوسف ، ياسر محمّود أبو شيخة ، الدكتور عاطف أحمد حسّونة، هشام هاني الحديد، تيسير موفّق الخضري، ماهر عمر الطويل، أحمد خليل علّوش، وعودة سعيد الرمحي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :