facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاج ترهل جفن العين العلوي


12-06-2023 07:40 AM

عمون - عندما يحدث ترهل في جفن العين العلوي، يمكن أن يسبب تدلي الجلد فوق العين وتأثيراً سلبياً على المظهر العام للوجه هناك عدة طرق لعلاج ترهل جفن العين العلوي، بما في ذلك:

1. جراحة تجميلية: إجراء عملية جراحية يعرف بـ "جراحة ترهل الجفن العلوي" أو "جراحة العين التجميلية" يمكن أن يكون الخيار الأكثر فعالية لعلاج الترهل. يتم خلال هذه العملية إزالة الجلد الزائد والدهون الزائدة وإعادة شد العضلات المتضررة لتحسين مظهر الجفن العلوي.

2. حقن المواد المالئة: يمكن استخدام حقن المواد المالئة مثل حمض الهيالورونيك لتعبئة وشد الجلد المترهل في الجفن العلوي. هذا الإجراء غير جراحي ويمكن أن يوفر نتائج مؤقتة.

3. علاجات غير جراحية: هناك بعض العلاجات غير الجراحية التي يمكن أن تساعد في تحسين مظهر ترهل جفن العين العلوي، مثل استخدام الكريمات المخصصة لشد الجلد أو إجراء جلسات علاج بالليزر.

مهما كانت الطريقة المختارة، ينصح بمراجعة طبيب تجميل متخصص لتقييم الحالة وتوجيهك إلى الخيار الأنسب لك وشرح المخاطر والفوائد المحتملة لكل خيار علاجي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :