facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرة وفقرات متنوعة في مليحة بمناسبة اليوم الوطني 51 للامارات


28-11-2022 01:21 AM

عمون - احتفلت مدينة مليحة الامارتية باليوم الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة من خلال عدة فعاليات وأنشطة نظمها المجلس البلدي وبلدية مليحة بالتعاون مع هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة،وبمشاركة عدد من الجهات والدائر الحكومية بالمنطقة الوسطى، وبحضور الشيخ محمد بن معضد بن هويدن الكتبي، وسلطان بن علي الخاصوني الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة مليحة، ومصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية، وبحضور مدراء الدوائر والجهات الحكومية وأهالي المنطقة .

بدأت فعاليات الاحتفال بمسيرة كرنفالية لليوم الوطني الـ 51 بمشاركة الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية بالمدينة واهالي المدينة الفاضلة .وانطلقت المسيرة من أمام بلدية مليحة إلى حديقة مليحة العامة، وتنوعت المسيرة بالفقرات الشعبية والفرقة الموسيقية لشرطة الشارقة، التي لاقت استحسان الحضور المزينة بعلم الامارات تعبيراً عن مشاعر الفرح والبهجة باليوم الوطني .

وتضمنت الاحتفال الذي أقيم بحديقة مليحة العامة، أوبريت بعنوان " سلام يالامارات" وجلسة بعنوان " بيت الجده" لمجلس أولياء الأمور للطلبة والطالبات بخورفكان، كما تضمنت الاحتفالات عروض اليولة والرقصات الشعبية قدمتها فرقة المزيود الحربية، وفقرة الفلكور الفلسطيني "الدبكه" وفقرة شعرية قدمها الشاعر علي الشوهين رئيس فرقة الشوين الحربية وبالإضافة إلى فقرات ترفيهية ومرسم حر من مركز الطفل بمدينة مليحة .

كما قدمت بلدية مليحة مسابقات وطنية وتراثية وتوزيع جوائز وهدايا على الحضور بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة .

وقال سلطان بن علي الخاصوني الكتبي رئيس المجلس البلدية لمدينة مليحة إن يوم الثاني من ديسمبر يمثل يوماً خالداً يكن التاريخ له معاني الفخر والاعتزاز ذلك أنه يصادف ذكرى مناسبة غالية يفتخر بها كل مواطن على أرض الإمارات .

واكد مصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية مليحة إن احتفالنا بقدوم يوم اتحاد إماراتنا يدفعنا إلى النظر بعيون الإجلال للحكمة والقيادة الرشيدة والبصيرة النافذة التي عرفناها في المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي كان الشخصية الفذة التي جعلت المستحيل ممكنا وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً يحتذى به ومضرباً للأمثال في الانتقال منذ بداية انطلاقة مسيرة الاتحاد نحو التقدم و النهضة و الازدهار ليعم الأمن و الاستقرار و الرخاء.

كما تقدم مصبح الكتبي بشكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذه الفعاليات والتي من شأنها أن تعزز وتنمي قيم الولاء والانتماء لدولة الامارات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :