facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"مش عدالة" .. الربابعة: رواتب الممرضين غير منصفة


28-11-2022 10:43 PM

عمون - أحمد الزبون - طالب نقيب الممرضين خالد الربابعة، برفع رواتب الممرضين، تجنبا لاستمرار هجرة الخبرات والكفاءات إلى الدول الأخرى، قائلا، "مش عدالة، يوميا يقدموا بعض الممرضين إجازة بدون راتب للهجرة".

وقال الربابعة، في حديثه لـ عمون، إن رواتب الممرضين غير منصفة حيث أن نظام الخدمة المدنية يصنف الممرض كبقية المهن دون منحه علاوة خطورة ولا صعوبة عمل ولا يصرف بدل مهن حرجة.

ولفت إلى أن المشرعين في الأردن لم ينظروا لمهنة التمريض على خطورتها وصعوبتها، "ينظروا لنظام الخدمة المدنية على شهادة البكالوريوس بصرف النظر تمريض أو جغرافيا أو لغة عربية".

وشدد على أنه يتابع حقوق الممرضين أولا بأول، حيث "تم أخذ العلاوة الفنية في نظام الخدمة المدنية بعام (2019-2020)، وكنا نتأمل رفع الرواتب خلال جائحة كورونا لكن هذا لم يحدث، ومن ثم تم العمل على رفع العلاوة العمل الإضافي الأساسي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :