facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





3 شهداء بينهم شقيقان برام الله والخليل


29-11-2022 07:40 AM

عمون - استشهد ثلاثة فلسطينيين أحدهم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، في بلدة بيت أمر شمالي الخليل، في حين استشهد شقيقان صباح اليوم الثلاثاء بعد إصابتهما برصاص الاحتلال في قرية كفر عين برام الله.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن مواطناً استشهد بعد إصابته بجراح خطيرة في الرأس، وأصيب 8 آخرين برصاص الاحتلال الحي وصلت إلى مشافي الخليل.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحامها البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت ما أدى لاستشهاد المواطن مفيد اخليل وإصابة ثمانية مواطنين بالرصاص الحي وخمسة آخرين بالرصاص المطاطي.

وأوضحت وزارة الصحة أن إحدى الإصابات متوسطة بالكتف وأخرى في الصدر وحالته مستقرة، وأربع إصابات باليد وإصابة طفيفة في القدم وأخرى في الساق.

وأفادت مصادر محلية بأن مقاومين استهدفوا قوات الاحتلال بالرصاص خلال اقتحامها البلدة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن مواجهات وإطلاق نار عنيف وقع بعد أن علق جيبين عسكريين إسرائيليين في البلدة.

وأضافت الإذاعة إن تعزيزات إسرائيلية عسكرية كبيرة وصلت إلى البلدة لإخراج الجيبين.

وفي وقت لاحق اليوم الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشابين الشقيقين جواد عبد الرحمن عبد الجواد ريماوي 22 عاماً (رصاصة في الحوض)، وظافر 21 عاماً (رصاصة في الصدر)، بعد إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما في قرية كفر عين غربي مدينة رام الله.

"صفا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :