facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تفسير حلم المسدس


04-12-2022 02:33 PM

عمون - المسدس في المنام قد يدل على القوة والمنَعة والهيبة لحامله، وقد يكون تأويله على حسب الحال الذي استُخدم فيه هذا المسدس؛ فمن كان يستخدمه في نصرة الحق فقد يدل ذلك على صلاحه وحسن التزامه، وأما من استخدمه في باطل فقد يدل ذلك على إجرامه وسوء في صنيعته.

ومن رأى أن رجلاً يحمل مسدسا تُجاهه والرائي أعزل ولا يحمل سلاحاً فقد يدل ذلك على نقص في التزام الرائي بالدين فليراجع دينه، أما إن رأى أنه يحمل مسدساً وهو مريض فقد يدل ذلك على أنه ليس مؤهلاً لحمل مثل هذه الأسلحة، وقد يكون أيضاً فراقاً يتعرض له الرائي.

تفسير المبارزة بالسلاح في المنام
المبارزة بالسلاح في المنام قد تدل على زواج الرجل من امرأة غنية مخادعة، والضرب بالسيف هو نيل شرف في سبيل الله، وإشهار السيف أو العصا أو الرمح أو المسدس والسلاح في وجه الغير قد يدل على أنه يهم في كلام تجاه هذا الشخص ولكن لا يتكلم، فإن رماه بالسلاح أو طعنه به فقد يدل ذلك على أنه يطعن في كلام ذلك الشخص.

ومن رأى أنه يقاتل في سبيل الله ويُرمى برصاصة أو سهم أو سلاح أو يُطعن برمح أو سيف ونحوه، فقد يدل ذلك على أنه سينال شرفاً ومرتبة عند الله -عز وجل-، وإن كان يُقاتل في سبيل شيء دنيويّ فقد يدل ذلك على أنه سينال شرفاً فيما يقاتل لأجله، ورامي السهم في سبيل الله -تعالى- إن أصاب فهذا قد يدل على استجابة دعائه.

تفسير لبس السلاح في المنام
لبس السلاح قد يدل على الخدمة والعمل للجندي غير المقاتل، وإن كان مقاتلاً فقد يدل على النصر، وقد يدل على بطلان العبادة للعابد، وقد يدل على الخصومة والفتنة لغيرهم، والله أعلم.

تفسير السكين في المنام
قد تدل السكين في المنام على المحبة من المرأة إن أهدتها إلى أحد، وهي إن كانت للذبح فهي للمقاتل والجزار قوة وخدمة، ومن رأى سكيناً فقد ينال قوة ومالاً على يد خادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :