facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد 41 دقيقة .. ضبط لاعب فرنسا بـ"الجرم الكروي"


04-12-2022 08:33 PM

عمون - واقعة نادرة شهدتها مباراة فرنسا وبولندا، الأحد، في دور الـ16 لمونديال قطر، كان بطلها قلب الدفاع الفرنسي جول كوندي.

وبعد مرور 41 دقيقة كاملة من عمر اللقاء، اكتشف مساعد الحكم، بالصدفة، سلسلتين ذهبيتين يرتديهما نجم دفاع برشلونة.

واكتشف "التجاوز" قبل تنفيذ كوندي، 24 عاما، رمية تماس، حيث استدعي أحد أفراد الطاقم التدريبي لمنتخب الديوك، ليقوم في عجلة بفك السلسلتين الذهبيتين من عنق اللاعب الشاب.

وعادة ما يتم التفتيش على مثل هذه "الممنوعات" قبل المباراة، أو قبل دخول اللاعبين البدلاء، لكن يبدو أن اللاعب الفرنسي أخفاهما تحت قميصه وقد ظهرا أثناء الركض خلال المباراة.

ولا تسمح قواعد الاتحاد الدولي بارتداء اللاعبين أي حلي داخل الملعب لأغراض السلامة.

ووفقا للقواعد، يجب على لاعبي كرة القدم عدم ارتداء السلاسل أو الأساور أو الخواتم أو أو أي نوع من المجوهرات أثناء المباريات. كما يحظر ربطها بالجسم بأي نوع من الأشرطة اللاصقة.

وفي حال تم اكتشاف أيا من تلك الأشياء، يطلب الحكم أولا من اللاعب خلعها، وإذا رفض أو تلكأ يحصل على بطاقة صفراء، ولا يسمح له بالاستمرار في الملعب إلا بعد خلعها.

الحرة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :