facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نائب عن نفسه: اللي ما بعرف حسين الحراسيس مابعرف المدرج الروماني


05-12-2022 11:46 AM

عمون - قال عضو مجلس النواب حسين الحراسيس "وصلنا لمرحلة ما النا خاطر بالحديث، ومعروف ان القبة بيت الكلام حينما يكون مؤثرا لكن للأسف لنا عامين نتحدث بأمور تهم المواطن ومعظم النواب اشاروا إلى مواقع الخلل لكن هو مجرد كلام في كلام".

وأضاف أن الحكومة تحاول دون نتيجة، فالغلاء بسبب بعد الحكومة عن النواب وعدم التشاركية والتشاور معهم، مشيرا إلى مشكلة في دخول النواب الى الرئاسة.

وبين أنه حاول التواصل مع مدير الأمن العام وفق الطرق التقليدية من خلال مكتبه، ولم يتم التواصل معه منذ شهر، ومنذ اسبوعين تواصل مع مدير مكتبه إلا أنه لم يجيب إلا قبل يومين، فشرح له الأمر، وفوجئ بسؤاله عن عمله.

الحراسيس قال إنه اجاب "بعيد الشر عنك نائب"، لكن من لا يعرف ان حسين الحراسيس نائب في البرلمان فهو لا يعرف أن المدرج الروماني موجود في عمان.

ووجه الحراسيس رسالة لكل من يحاول الاستخفاف في مجلس النواب، بأن يلتزم حدود الدستور الأردني، والذي تؤكد المادة الأولى فيه بأن نظام الحكم نيابي ملكي وراثي.

وقال إن النواب لا يخشون على مقاعدهم او عدم العودة اليها، بل يخشون من ملاقاة الله دون أن يكونوا قد قدموا شيئا.

وأكد الحراسيس أن قوت المواطن 60 مليون خط أحمر، والمحروقات تحتاج إلى إعادة نظر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :