facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





د. ميشيل نوفل يحاضر في جامعة فيلادلفيا


05-12-2022 02:15 PM

عمون - إيماناً بالدور التوعوي لأهمية الصحة النفسية، وجزءاً من خدمة المجتمع. قام قسم الإرشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا برئاسة د. لينة عاشور باستضافة د. ميشيل نوفل من دولة لبنان الشقيق وهو معالج نفسي وطبيب بتقديم محاضرة عن الصحة النفسية ومتى نلجأ للعلاج النفسي بتاريخ 30/11/2022. وقد حضر المحاضرة بالإضافة لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية مجموعة من المجتمع المحلي.

تحدث د. نوفل عن أنواع المشكلات والاضطرابات التي قد يعاني منها الفرد ويلجأ لطلب المساعدة من المتخصصين بالعلوم النفسية الحاصلين على المؤهلات التي تؤهلهم لتقديم المساعدة لمن يطلبها كما أشار إلى الفرق بين المعالج النفسي والطبيب النفسي والتأكيد على تكامل أدوارهما.

وتابع د. نوفل أن المشاكل النفسية قد يعاني منها أي فرد في المجتمع، إذا أثرت على حياته فمن المهم أن يطلب المساعدة من المتخصص كما يطلبها إذا كان لديه معاناة بسبب الاضطرابات النفسية. وأكد على أهمية التخلص من وصمة المرض النفسي الذي كأي مرض جسدي له علاجات محددة تساعد الفرد ليصبح أكثر وظيفية وإنتاجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :