facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومؤسسة الأميرة تغريد


05-12-2022 04:02 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ومديرة مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب الدكتورة أغادير جويحان، سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات لبحث اجراءات وتنفيذ توطين مركز الاميرة تغريد للقياس والتشخيص في كلية الملكة رانيا للطفولة في الجامعة، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، وعميد كلية الملكة رانيا للطفولة الاستاذ الدكتور نجاتي بني يونس، ونائب العميد الدكتور هشام العجارمة ومساعد العميد الدكتورة ايناس عليمات. ومن جانب المؤسسة المشرف العام على مركز الأميرة تغريد الدكتورة حنين حياصات.

وأكد الدكتور الزبون بإن الجامعة تسعى إلى مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، مثل مؤسسة الأميرة تغريد، التي تضطلع بتقديم خدمات إنسانية وتدريبية وإنتاجية، مشيرأ بأن الجامعة الهاشمية تسعد بهذا التعاون ومن ثماره توطين مركز الاميرة تغريد للقياس والتشخيص في كلية الملكة رانيا للطفولة والذي يخدم بدوره جميع فئات المجتمع. مثمناً هذه الخطوة التي تصب في مصلحة الجامعة وتخدم الطلبة والمنطقة.

وأوضحت الدكتورة جويحان بأن رؤية المؤسسة تتمركز حول إنتاج جيل واع مسؤول منتج ومنفتح على العالم من الفئات الأقل حظاً، لتوفير المستقبل والعيش الكريم لهم، إضافة إلى كونها مؤسسة تدريبية إنتاجية متميزة غير تقليدية تثري المجتمع بمنتجات إبداعية بأعلى مستويات الجودة. كما تقدم المؤسسة دورا في رعاية الأطفال الأيتام وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي لهم، كما توفر فرص التدريب والعمل لهم، إضافة إلى الرعاية اللاحقة، بهدف إعداد جيلٍ واعٍ من الفئات الأقل حظا.

وبين الدكتور بني يونس أن توطين هذا المركز في الجامعة الهاشمية سيخدم المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء وما حولها بخدمات التقييم والتشخيص المعتمد لدى وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ووزارة التنمية الاجتماعية والخدمات التدريبية والاستشارية لطلبة الجامعة من تخصصات الخدمات المساندة والتربية الخاصة وعلم النفس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :