facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القلاب والمستريحي وياسين والرواشدة والدوابشة في إرادة


08-12-2022 01:27 AM

عمون - انضم إلى حزب إرادة- تحت التأسيس كأعضاء مؤسسين كل من رئيس بلدية الهاشمية عبد الرحيم القلاب ورئيس بلدية الرابية (جنين الصفا) بلواء الكورة محمد طه المستريحي ورئيس إتحاد المزارعين الأردنيين عودة الرواشدة ورجل الأعمال المرشح لرئاسة غرفة تجارة العقبة خماش ياسين والقيادي الشبابي السابق في الحزب الديموقراطي الاجتماعي سليم الدوابشة.

هذا وصرح رئيس بلدية الزرقاء الكبرى العضو المؤسس في إرادة المهندس عماد المومني أن انضمام هذا النوع والعدد من رؤساء البلديات في الأردن تحت مظلة واحدة وبعقل جمعي وإطار برامجي من شأنه أن يعزز ويثري العمل البلدي والإدارة المحلية في المملكة وعبر المومني عن سعادته بإنضمام القلاب والمستريحي الى زملائهم من رؤساء البلديات في إرادة.

كما أضاف رئيس بلدية الرصيفة العضو المؤسس في إرادة شادي الزيناتي أن إنضمام رئيس بلدية الهاشمية الزميل عبد الرخيم القلاب الى ارادة يعزز الانسجام في العمل البلدي في محافظة الزرقاء الحاضنة الرئيسية لإرادة كون رئيس بلدية الزرقاء الكبرى والهاشمية والرصيفة سيعملون على نهج واحد.

كما أضاف نائب رئيس اللجنة العلمية في حزب إرادة تحت التأسيس الدكتور أمجد العطار أن إنضمام خبرة رئيس إتحاد المزارعين الإردنيين عودة الرواشدة إلى إرادة سيعزز قدرات الحزب في وضع سياساته وبرامجه في الزراعة كأحد أبرز ركائز برنامج إرادة المستقبلي الشامل.

بدوره أعرب رئيس اللجنة التنسيقية المؤقتة لحزب إرادة- تحت التأسيس محمد سطوحي وأعضاء اللجنة عن اعتزازهم بإنضمام القامة العقباوية خماش ياسين إلى إرادة حيث سيساهم ياسين في وضع برنامج الحزب في مجال التجارة وسيقوم بتنفيذه مع زملاؤه حال نجح في إنتخابات رئاسة غرفة تجارة العقبة الأسبوع القادم وأكد السطوحي بأن ياسين كعضو مؤسس في إرادة سيحظى بدعم أعضاء الحزب في انتخاباته.

وصرح رئيس فريق الذراع الشبابي في إرادة الدكتور دميثان المجالي أن انضمام الدوابشة سيعزز من قدرات الفريق وخصوصا في مجال المدرسة الحزبية حيث يعتبر الدرابشة والذي لديه القدر الكافي من الخبرة والتدريب في الديموقراطية الاجتماعية وهي نهج إرادة من حيث العدالة الاجتماعية وصون الحريات واقتصاد السوق الإحتماعي.

وقال الدوابشة وهو الذي كان يشغل منصب المفوض العام للشباب في الحزب الديموقراطي الاجتماعي قبل استقالته الأسبوع الماضي أن انضمامه إلى إرادة جاء بعد اطلاعه على مبادئه واستماعه لخطابه في أكثر من إجتماع وملاحظته بأن إرادة يصدر شبابه وليس نخبه السياسية فقط، وقد لفت انتباهه حسب منشوره ان من كان يتحدث عن ارادة في حفل إشهاره هم الشباب ، وحتى خلال مشاهدته الأسبوع الماضي لبرنامج نبض البلد قبل هو صديق له عمره اقل من ٣٥ سنة وهو المهندس ابراهيم العوران والذي يشترك الدوابشة معه فكريا وليس مسؤول حالي او سابق.

الدوابشة عبر انه مستمر في مناداته في الديموقراطية الاجتماعية والتي يعبر عنها إرادة.

كما ابدى اعتزازه بتجربته في حزبه السابق الديموقراطي الإحتماعي وخاصة رفاقه من الشباب الذي قال انه وهم الآن في مركبين مختلفين ولكن الهدف واحد وهو رفعة الوطن والمواطن والعدالة الاجتماعية والمساواة في المواطنة والتضامن والحريات وسيادة القانون واقتصاد السوق الاجتماعي نهجا.

بدوره صرح العضو المؤسس في إرادة نضال البطاينة أن إرادة يسعى لاستقطاب النوع والوجوه الغير مكررة والتي لها تأثير شعبي والتي سيكون لها الأثر الأكبر في إثراء برنامج الحزب من جهة وايصال عدد وازن من ممثلي الحزب الى الادارة المحلية والنقابات وغرف التجارة والصناعة واتحادات الطلبة والبرلمان ليكون كل منهم مسؤول عن تنفيذ برنامج الحزب من موقعه كل ذلك على طريق الوصول الى حكومة حزبية برامجية من الشعب إلى الشعب ومسائلة من الشعب في ظل قيادة جلالة الملك حفظه الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :