facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إعفاء أمين عام مجلس التعاون الخليجي من منصبه


08-12-2022 01:12 PM

عمون - أعفي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي نايف الحجرف من منصبه، بناء على طلب من بلده الكويت، بحسب وسائل الإعلام الخليجية.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، في عددها الصادر اليوم الخميس، إن إعفاء الحجرف من منصبه سيتم تضمينه في البيان الختامي الذي سيصدر غدا الجمعة عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون.

من جانبها، أكدت صحيفة "الجريدة" الكويتية نقلا عن مصادر مطلعة، أن الكويت تعمل حاليا على اختيار شخصية لشغل هذا المنصب بعد إعفاء الحجرف، مشيرة إلى أنها ستحتفظ بمنصب الأمين العام للمجلس.

وكان المجلس وافق في دورته الـ40 التي عقدت في الرياض في أيلول 2019 على تعيين الحجرف لهذا المنصب؛ تلبية لترشيح بلاده له ليكون سادس أمين عام للمجلس، وثاني كويتي يتولى هذا المنصب منذ تأسيسه عام 1981.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :