facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمور عليك تجنبها قبل استعمال الديرما رولر للوجه وبعدها


10-07-2023 04:09 PM

عمون - الديرمارولر هو جهاز يستخدم لتحفيز البشرة على التجدد والنمو وإنتاج المزيد من الكولاجين. يساعد على مقاومة علامات التقدم في السن ومعالجة ندوب حب الشباب. يعمل الديرمارولر عن طريق استخدام إبر صغيرة تثقب الجلد وتساعد في تحفيز البشرة.

هنا بعض الأمور التي يجب تجنبها قبل استخدام الديرمارولر على الوجه:

عدم تنظيف الديرمارولر: يجب تنظيف الديرمارولر قبل الاستخدام لمنع نقل البكتيريا إلى البشرة. يمكن تطهيرها برذاذ كحولي بنسبة لا تقل عن 70% وتوضع على فوطة نظيفة. يمكن أيضًا غمر الأسطوانة في محلول يحتوي على الماء الساخن وأقراص تنظيف وتعقيم طقم الأسنان.

عدم تنظيف الوجه: يجب غسل الوجه جيدًا قبل استخدام الديرمارولر لتجنب التهاب البشرة وانتقال العدوى. قم بتنظيف يديك جيدًا، وإزالة المكياج تمامًا، واستخدم غسولًا لطيفًا لغسل الوجه، ثم ضع التونر واتركه يجف.

عدم التدرج في أطوال الإبر: يجب أن تتدرج في أطوال الإبر المستخدمة في الديرمارولر. يفضل البدء بإبرة طولها 0.25 مم أو 0.3 مم وزيادة طول الإبر تدريجيًا، ولا يجب أن تتجاوز طول الإبرة 1 مم عند استخدام الديرمارولر في المنزل.

عدم استخدام مستحضرات خاطئة قبل الاستخدام: تجنب استخدام المقشرات الكيميائية ومواد الريتينول وفيتامين C بتركيز أعلى من 15٪ قبل 24 ساعة من استخدام الديرمارولر وبعده، لتجنب تهيج البشرة.

تجنب استخدام الديرمارولر في بعض الحالات المرضية: لا يجب استخدام الديرمارولر إذا كنت تعاني من حب الشباب على الوجه أو إذا كانت لديك التهاب جلدي نشط مثل الأكزيما أو الهيربس أو الصدفية أو الثآليل. كما يجب تجنبه إذا كانت لديك شامات مرتفعة عن مستوى البشرة.

عدم الضغط بقوة على البشرة: يجب تجنب الضغط بشدة عند تمرير الديرمارولر على البشرة، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في إصابة وإحمرار البشرة وفقدان نضارتها.

بعد استخدام الديرمارولر، هنا بعض الأمور التي يجب تجنبها:

عدم وضع واقي الشمس على الوجه: يفضل وضع واقي الشمس بعد استخدام الديرمارولر لحماية البشرة الحساسة.
عدم مشاركة الديرمارولر: لا ينبغي مشاركة الجهاز الخاص بك مع الآخرين لمنع نقل العدوى البكتيرية.
استبدال الديرمارولر: يجب استبدال الديرمارولر كل 3 أشهر لتجنب العدوى.
عدم وضع المكياج: يفضل عدم وضع المكياج على البشرة لمدة 24 ساعة بعد استخدام الديرمارولر.
تجنب الحمام بالماء الساخن: يجب تجنب الحمام بالماء الساخن لمدة 24 ساعة بعد استخدام الديرمارولر لتجنب تحسس البشرة وتهيجها.
عدم ممارسة التمارين الرياضية مباشرة: يجب تجنب ممارسة التمارين الرياضية خلال 24 ساعة بعد استخدام الديرمارولر لتجنب إجهاد البشرة وتهيجها.
حفظ الديرمارولر في مكان جاف ونظيف لمنع نمو البكتيريا.

في النهاية، يجب أن تتخذي الحذر وتتبع التعليمات الصحيحة عند استخدام الديرمارولر لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب أي مشاكل محتملة. قد يكون من الأفضل استشارة أخصائي جلدية قبل استخدام الديرمارولر إذا كنتِ غير متأكدة من الطريقة الصحيحة لاستخدامها أو إذا كانت لديك أي مشاكل جلدية معروفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :