facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مصرع شخص في فيضانات عارمة ضربت البرتغال


09-12-2022 12:03 PM

عمون - أعلنت سلطات العاصمة البرتغالية لشبونة حالة تأهب قصوى، وحثت الناس على البقاء بمنازلهم حيث قتلت الأمطار الغزيرة شخصًا واحدًا على الأقل.

وجرفت الفيضانات السيارات وغمرت العديد من المباني والأنفاق، وأبلغت هيئة الحماية المدنية عن وقوع أكثر من 400 حادثة، من الشوارع التي غمرتها المياه ومحطات القطارات وكذلك المستشفيات.

واضطرت السلطات إلى إغلاق الطرق والأنفاق، كما تم تحويل رحلتين بسبب الفيضانات في مدارج المطار. ولقيت امرأة تبلغ من العمر 55 عامًا حتفها في قبو غمرته المياه في Alges بالقرب من لشبونة.

وقال أحد السائقين الذين علقت سياراتهم في نفق في مدينة لشبونة: "عندما وصلت للنفق، كانت هناك 14 سيارة بالداخل، ولكن مستوى المياه ارتفع وعلقت في النفق. تمكن رجال الإطفاء من إخراج سيارة أخرى عالقة، لكن سيارتي تعطلت كثيرًا لذا لم يتمكنوا من ذلك."

وأضاف "عندما دخلنا لم يكن منسوب المياه يرتفع هكذا ولكن بعد ذلك ارتفع بسرعة ولم نتمكن من الخروج لأن حركة المرور كانت كثيفة بالخارج".

العين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :